شعر

يمكن سوبرفوودس حقا تحسين شعرك؟


في هذا العام ، تطورت معرفتنا الجماعية حول الأطعمة الخارقة في الماضي مثل البروكلي واللفت. نحن أكثر وعياً من أي وقت مضى بما نضعه في أجسادنا ، وكيف يؤثر ذلك على صحتنا وجمالنا. القائمة مألوفة ؛ الكثير من الفاكهة الطازجة والخضروات والمياه ، وكذلك المكونات القوية الأخرى مثل الكركم أو زيت السمك أو الكولاجين البحري. كما يقول المثل ، أنت ما تأكله ، لكن هل نحن المنتجات التي نضعها على بشرتنا أيضا؟

من المؤكد أن هناك مدرسة فكرية تعادل المكونات الموجودة في منتجات التجميل لدينا مع أطباق الطعام. فلماذا لا ينبغي لنا اتباع نفس النهج تجاه ما نستخدمه في شعرنا؟ هناك الكثير من منتجات الشعر الطبيعية أو المشتقة بشكل طبيعي في السوق ، ولكن المنتجات التي نحن أكثر فضولاً الآن تشمل المكونات التي يمكننا تناولها بالفعل. تتصدر هذه الفئة "Hair Recipe" - العلامة التجارية الأسترالية الجديدة التي تقدم تعديلاً محكمًا لستة منتجات فقط لتغذية شعرك ، مستوحاة من مزيج من ستة أطعمة خلاقة للشعر مجربة ومختبرة. نقاط المكافآت الإضافية ، جميع المنتجات خالية من البارابين والسليكون والزيوت المعدنية

استمر في القراءة لاكتشاف الأطعمة الفائقة التي يجب أن تغذي شعرك ، وكيف يعمل كل منها على تغذية أقفالك من الداخل إلى الخارج.

الفراولة

إلى جانب إعطاء المنتجات العطر الأكثر روعة ، فإن الفراولة غنية بشكل لا يصدق في فيتامين C ، وهو مضاد قوي للأكسدة. В هذا يمنحه القدرة على أن يكون غذاء خارق للشعر لعدة أسباب: فيتامين C يساعد الجسم على امتصاص الحديد ، وهو عامل رئيسي في تعزيز نمو الشعر للمساعدة في إبطاء ترقق وتساقط الشعر ؛ ومضادات الأكسدة ضرورية أيضًا لإصلاح أضرار الجذور الحرة التي يمكن أن تسبب شيخوخة مبكرة تؤدي دورها للمساعدة في وقف تساقط الشعر الرمادي في وقت مبكر جدًا.

نعناع

تماما مثل انفجار الهواء النقي ، والنعناع هو زر التحديث لجسمك. يمكن للنعناع أن يعطي الدورة الدموية دفعة كبيرة ، والتي بدورها يمكن أن تحفز بصيلات الشعر لتعزيز النمو والإصلاح. زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس يعني امتصاص أفضل للمواد الغذائية الضرورية لشعر قوي ولامع. من المنطقي أن تعتمد وصفة الشعر على هذه الفوائد من أجل شامبو Strawberry & Mint Cleanse (15 دولارًا) ، مع التركيز على النعناع حيث سيكون لها أكبر تأثير.

عسل

لا شك أنك واجهت وصفات قناع الشعر DIY (أو حتى علاجات الوجه في المطبخ) use التي تستخدم العسل كمكون أساسي لخصائص الترطيب. لا يعتبر العسل مرطبًا بحد ذاته ، ولكنه يجذب الرطوبة من الهواء ويغلقه في جذع الشعرة. كما أنه مضاد للجراثيم ويلطف الجلد على فروة رأسك ، مما يساعد على منع القشرة.

مشمش

كان زيت بذور المشمش سراً للشعر الأمريكيين من أصل أفريقي لسنوات ، وكان محبوبًا لأنه معبأ بالأحماض الدهنية ويمكن أن يحبس الرطوبة ، لكنه خفيف بدرجة كافية ليتم وضعه مباشرة على الشعر دون زيادة وزنه. بالإضافة إلى ذلك ، إنه أيضًا طعام خارق آخر يمنح منتجات التجميل رائحة جميلة.

فاكهة الكيوي

تماما مثل الفراولة ، فاكهة الكيوي هي مصدر قوي للفيتامينات C و E التي تساهم في نمو شعر صحي. ومع ذلك ، فإن الزنك هو الذي يميز هذه الفاكهة فائقة البعد عن الزنك ، وهو أمر مهم لإنتاج الكولاجين ، وهو مكون رئيسي في الشعر القوي والشباب والبشرة والأظافر. هذا مهم بشكل خاص مع تقدمنا ​​في العمر ، حيث أن إنتاج الكولاجين الخاص بهيئات جسمنا يتوقف عن العمل بعد سن الثلاثين.

تين

الثمرة المحرمة غنية بالكالسيوم ، وفي حين أن ذلك قد يكون مفاجأة ، من الجيد أن تعرف أنه من المعادن التي تعتبر أساسية بالنسبة للشعر القوي. كما أن الكالسيوم أمر حيوي للعظام القوية ، فإن الشيء نفسه ينطبق على الشعر الكثيف القوي. تم ربط نقص الكالسيوم بزيادة تساقط الشعر والرقائق الرقيقة والهشة.

وصفة شعر الفراولة والنعناع الجذر تطهير شامبو $ 15Shopالشعر وصفة الكيوي والتين حجم الشامبو 20Shopالشعر وصفة العسل والمشمش قناع الرطوبة 20Shop


شاهد الفيديو: BEST CHOCOLATE SMOOTHIE? Your Superfoods Chocolate Lover Powder Taste Test & Review (كانون الثاني 2022).