العافية

كيفية تخزين مخزن الخاص بك مثل نموذج تحولت التغذية


نحن نختار أدمغة الموديلات يومًا بعد يوم ، وننطلق باستمرار في خزائن الأدوية وخزائن المطبخ في محاولة لكشف أسرار طرازهم بعيد المنال. في هذه المساعي ، نسمع الكثير عن تناول الطعام النظيف وتجنب السكر ، ولكن نادرًا ما نسمع نصائح للحمية من نموذج يصادف أيضًا حصولها على شهادتها في علوم التغذية. هذا بالضبط ما وجدناه في أليسيا رونتري. عارضة الأزياء الموريتانية (لديها شعر الجزيرة وتوهج برونزي لإثبات ذلك) هي أيضًا خبيرة تغذية وريستورية معتمدة (يجب أن تكون قادرة على وضع معرفتها موضع التنفيذ ، أليس كذلك؟) ، وهي اليوم تشارك أسرارها معنا.

الحد الأدنى بيكر

نصيحتي الأولى عند الشروع في رحلة صحية هي التخلص من أي طعام غير صحي قد تحصل عليه في مخزنك ، وثلاجةك ، وفريزرك ، وخزائنك. مثل يقول المثل ، بعيدا عن الأنظار ، من العقل. أعلم أنه إذا كان لدي ملفات تعريف ارتباط في المنزل ، فسأأكلها أو أستمر في التفكير فيها. تبدو مألوفة؟

الآن إلى ما ينبغي أن تقذف. الخطوة الأولى هي التخلص من الوجبات المجمدة أو وجبات العشاء المجمدة. إنها مليئة بالصوديوم والسكر ليست كبيرة في محيط الخصر ، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تؤدي إلى الانتفاخ.

أود أن أقترح أيضا توجيه عصير الكرتون من السوبر ماركت. أنها تحتوي على نسبة عالية من السكر وهي حمضية للغاية. الحبوب مليئة بالمواد الحافظة أيضًا ، وليست المشكلة هي حبوب الأطفال فقط. قد تظن أنك بصحة جيدة مع الجرانولا ، ولكن الحقيقة هي أنه في معظم الأحيان يكون مليئًا بالسكر. لسوء الحظ ، ستحتاج رقائق البطاطس أو ملفات تعريف الارتباط إلى حفظ محتوياتها الدهنية لحفظها في المناسبات الخاصة.

حتى الآن ما ليحل محلهم؟ استمر في القراءة لمعرفة المكونات التي أحتفظ بها دائمًا في مخزني.

عصير ضغط الباردة

أحب الاحتفاظ بمياه جوز الهند النيئة لترطيبها بعد التمرين ، وعصير أخضر مضغوط على البارد ، وعصائر الخضروات - احرص فقط على عدم وجود الكثير من الفاكهة هناك. إذا كنت تصنعها بنفسك ، فالتزم بمعظم الخضراوات. أحب استخدام الكثير من عصير الليمون لتعويض طعم الخضار.

خالية من الغلوتين المفرقعات

بدلًا من الرقائق ، أحب تخزين مكملات خالية من الغلوتين. هناك الكثير من المذاقات الرائعة المليئة بالأعشاب والبذور للحصول على نكهة إضافية. لديهم نفس أزمة مرضية من شريحة دون محتوى الدهون العالية.

دقيق الشوفان

للفطور ، دقيق الشوفان وزبادي جوز الهند فائزين حقيقيين. تأكد من شراء الشوفان المقطوع بالفولاذ الذي يستغرق بعض الوقت للطهي ، وليس الصنف الفوري المملوء بالسكر. ضعي الشوفان المفروم بالفولاذ الطازج ورش القرفة.

فواكه عضوية

قم دائمًا بشراء الفاكهة العضوية - فهي أغلى ثمناً لكنك تنقذ جسمك من المبيدات الحشرية. إذا كنت على ميزانية ، يمكنك شراء الفواكه المجمدة العضوية (والخضار لهذه المسألة). التوت جميل ومجمد ، وهو مثالي لإضافته إلى أي عصير لفيتامينات إضافية وزيادة مضادة للأكسدة.

الوردي الهيمالايا الملح

الملح المفضل لدي لطهي الطعام هو ملح الهيمالايا الوردي. إنها أقل ملوحة ، وتساعد على توازن مستويات الحموضة في الجسم ، وتخفض من ضغط الدم.

انتشرت المكسرات والبذور

أخيرًا ، إذا كنت تحب تناول وجبة خفيفة على المكسرات والبذور ، فلا تحصل على تلك المحمصة أو المملحة. الحصول على الإصدارات تنبت بدلا من ذلك. يمكنك شرائها بكميات كبيرة من Whole Foods ومعظم متاجر الأطعمة الصحية.

سو كوين سوبر الأطعمة كل يوم 10Shopآنا هلم باكستر سلطة في جرة $ 10ShopParragon كتب السلطة وجبات خفيفة 5 دولاراتالسرخس الأخضر الأخضر سمووثييس 10 $ شوب

المقبل ، وتلبية النظام الغذائي القضاء ، السموم صحية أليسيا رونتري يقسم بها.


شاهد الفيديو: للرجل. كل ما تريد معرفته عن تحليل السائل المنوى - الدين كمال. الطبيب (كانون الثاني 2022).